Skip to content

الزامل البحرية تشارك في الجناح السعودي في معرض الدفاع العالمي 2022

نشر في: مارس ٢٠٢٢

شاركت الزامل البحرية مؤخرًا في معرض الدفاع العالمي “WDS 2022” ضمن الجناح السعودي. وقد احتضنت العاصمة السعودية الرياض هذا الحدث البارز على مدار 4 أيام، وسط مشاركة عربية ودولية واسعة.

وتضمن جناح الزامل البحرية نموذجًا للسفينة الاعتراضية عالية السرعة الجديدة التي يبلغ طولها 32 مترًا، وهي أول سفينة بحرية محلية الصنع تدخل أسطول القوات البحرية الملكية السعودية. وقد حظيت الشركة باهتمام واسع من الزوار والمتخصصين من جميع أنحاء العالم الحريصين على معرفة المزيد عن أحدث التطورات في قطاع الدفاع بالمملكة العربية السعودية.

وخلال هذا الحدث البارز، كان من دواعي اعتزاز الزامل البحرية أن استضافت العديد من كبار الشخصيات والمسؤولين وقادة الصناعة، ويأتي على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية.

استقبل جناح المملكة العديد من الوفود الرسمية والزوار الذين اطلعوا على أبرز التطورات والخدمات التي تقدمها الشركات السعودية. ووقّعت الزامل البحرية خلال هذا المعرض العديد من الاتفاقيات عالية المستوى مع شركات عالمية لتعزيز مكانتها باعتبارها بطل الدفاع البحري في المملكة وتصبح المرجع الإقليمي في بناء السفن الاعتراضية عالية السرعة وخدمات الدعم اللوجستي المتكامل لكل من الأسواق المحلية وأسواق التصدير.