Skip to content

شاركت الزامل الغذائية في الدورة السادسة والعشرين من معرض جلفود ٢٠٢٢

نشر في: مارس ٢٠٢٢

شاركت الزامل الغذائية في الدورة السادسة والعشرين من معرض جلفود، وهو أكبر معرض غذائي متخصص في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، والذي امتدت فعالياته على مدار الفترة من 13 إلى 17 فبراير 2022، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وقد شاركت الزامل الغذائية في المعرض ضمن جناح “صُنِع في السعودية”، حيث عرضت مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية، بما في ذلك شرائح الدجاج وبوب كورن الدجاج والفلافل والسمبوسة. تفخر الزامل الغذائية بمشاركتها في هذه النسخة البارزة من معرض جلفود التي جمعت العديد من الجهات العاملة في مجال الأغذية والمشروبات من جميع أنحاء العالم، وبمساهمتها في رسم مستقبلٍ أكثر مرونة واستدامة للصناعات الغذائية.

وقد شاركت الزامل الغذائية في المعرض ضمن جناح “صُنِع في السعودية”، حيث عرضت مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية، بما في ذلك شرائح الدجاج وبوب كورن الدجاج والفلافل والسمبوسة. .

تفخر الزامل الغذائية بمشاركتها في هذه النسخة البارزة من معرض جلفود التي جمعت العديد من الجهات العاملة في مجال الأغذية والمشروبات من جميع أنحاء العالم، وبمساهمتها في رسم مستقبلٍ أكثر مرونة واستدامة للصناعات الغذائية.