كلمة الرئيس

رسالة رئيس الشركة

إن دور شركة مجموعة الزامل القابضة هو ضمان استفادة جميع مساهمينا من نمونا المستمر وتطورنا ونجاحنا. وأحد الأمور الأساسية هو الاستفادة بصورة أكبر من القوة الناشئة من نشاطاتنا المستمرة في تنويع الأعمال.

لذا فإن مسؤوليتنا تتطلب أيضاً أن نتشارك بشكل فاعل في وضع الخطط الإستراتيجية، والسياسات والمخصصات المالية والإشراف على تطبيقها، وضمان أن تحقق نشاطاتنا التجارية العديدة النمو الإيجابي، وتطوير الخبرة الإدارية وإدارة علاماتنا التجارية المختلفة.

انطلاقاً من قيمنا الأساسية فإن دورنا يفرض علينا أن نكون ناجحين في الأعمال. ففي خلال السنوات الـسبعين الماضية قمنا بتعزيز الاستقرار في العمل، وإنشاء كفاءات أساسية وجهود مشتركة في كافة أنحاء المجموعة. وقد أدت منتجاتنا المعتمدة عالمياً وخدماتنا وشراكتنا الإستراتيجية العديدة ومشاريعنا العالمية المشتركة، إضافة إلى التقنية المعززة للأعمال، إلى تحسين العروض المقدمة للعملاء.

وتساهم المبادئ الإدارية السليمة، والإخلاص والرؤية المرتكزة على العميل، والدعم والالتزام لحوالي 21.000 موظف محترف، في قيادة العمل والقطاعات العديدة المنتشرة حول العالم، وتضعنا كرواد على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية. وهذه هي العوامل التي أكسبتنا ثقة واعتماد واحترام عملائنا وهي نفس العوامل التي توجه رؤيتنا نحو المستقبل.

نحن ملتزمون بقيمنا الأساسية ونتواصل في كل يوم من خلالها مع مساهمينا:

النزاهة ـ نؤمن بأن المكانة والسمعة الممتازة هما أمران أساسيان لنجاح أعمالنا. لذا نتمسك بأخلاقيات العمل والأصول المهنية على أعلى مستوى، ونراعي مقتضيات الأمانة والنزاهة في تعاملنا مع شركائنا.

التميز ـ نتفهم احتياجات عملائنا ونفي بها، ونبذل قصارى جهدنا لإرضائهم من خلال التركيز على عنصر الجودة في أعمالنا وخدماتنا، ونبادر إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق التميز في تلبية رغباتهم.

الابتكار ـ نسعى دائماً إلى التعلم ودعم الابتكارات المفيدة، مستفيدين من خبراتنا ومن الخبرات العالمية الأخرى، ونبتكر الحلول المحلية الرائدة المبنية على خبرات عالمية المستوى، ونرحب بالتغيير الإيجابي الذي ينتج عن الإبداع والطموحات من أجل تنمية أعمالنا.

الريادة ـ نعمل على تنمية المواهب وخلق القدرات القيادية لإيجاد حلول عمل فاعلة تهدف إلى تلبية احتياجات عملائنا على أفضل وجه، وتطوير أسواق لمنتجاتنا والارتقاء بمستوى موظفينا وتحقيق الفائدة للمساهمين، وذلك عن طريق الاستغلال الأمثل للأموال والموارد والتقنيات بما يؤدي إلى تنمية مفهوم الريادة في الشركة.

خدمة المجتمع ـ نطمح لتحقيق النجاح في أعمالنا والرفاهية لموظفينا وللمجتمعات التي نعمل داخلها، كما نسعى من خلال ثقافتنا وأفكارنا واهتماماتنا البيئية وعملنا الجماعي على ترسيخ قيمنا المميزة في تعاملنا مع أفراد المجتمع من حولنا.

خالد عبدالله الزامل

500x500